دعم عائلتي هو أولويتي، وصندوق المرأة وقف معي بكل خطوة وقدرت أتدرب على مهنة تشكيل القش وأعيل عيلتي وأساعد أخواني

ميرفت فالوجي

  • > 63 فرع
  • > 16,892 مستفيد/ة من التدريبات الإلكترونية
  • > 88,144 مستفيد/ة من المحفظة الإلكترونية
  • > 25,848 مستفيد/ة من خدمة حسابي/تطبيق الهاتف
  • > 64,028 مستفيد/ة من تطبيق الهاتف
  • > 165,324 مستفيد/ة من تطبيق الطبي
  • > 793 موظفة و موظف

تهدف تعليمات حماية المستهلك المالي الى الحفاظ على حقوق مستهلكي الخدمات المالية من خلال وجود إطار تشريعي واضح يحدد العلاقة ما بين كل من مقدمي الخدمات المالية ومستهلكي الخدمات المالية، وذلك لضمان حصول مستهلكي تلك الخدمات على حقوقهم من حيث العدالة والشفافية وحقهم عند التظلم.

إضافة إلى رفع وعي المستفيدات وتشجيعهم على تحسين المعرفة والمهارة اللازمتين لإدارة أموالهم لتمكينهم من اتخاذ قراراتهم المالية بشكل مدروس.

يعد موضوع حماية المستهلك المالي من العناصر الرئيسية لتحقيق الشمول المالي حيث ان وجود إطار شامل لحماية المستهلك المالي يؤدي الى زيادة الثقة والتنافسية في النظام المالي وبالتالي تحسين نوعية وجودة الخدمات المالية المقدمة للمستفيدات كما أنه يساهم في تشجيع الافراد وزيادة إقبالهم على استخدام الخدمات المالية.