نجحت في تأمين حاجات عائلتي بعد اللجوء من بلدنا سوريا من خلال مشروعي.

حمرة ناصر - المفرق

  • > 63 فرع
  • > 16,892 مستفيد/ة من التدريبات الإلكترونية
  • > 88,144 مستفيد/ة من المحفظة الإلكترونية
  • > 25,848 مستفيد/ة من خدمة حسابي/تطبيق الهاتف
  • > 64,028 مستفيد/ة من تطبيق الهاتف
  • > 165,324 مستفيد/ة من تطبيق الطبي
  • > 793 موظفة و موظف

نحن هنا لمساعدتكم ونوّد أن نتواصل معكم. نستقبل مكالماتكم خلال ساعات الدوام الرسمي من الأحد إلى الخميس من الـ 8 صباحاً وحتى الـ 4 عصراً.

في شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر نرحّب دائماً بآرائكم واقتراحاتكم وشكواكم التي تساعدنا على تحسين ما يجب وخدمتكم بأفضل شكل، فهدفنا مصلحتكم ومصلحة مجتمعاتنا. لذا نرجو تقديم هذه الاقتراحات أو الشكاوى من خلال القنوات التالية:

  1. الاتصال مع قسم الشكاوى مباشرة، علما بأن جميع المكالمات مسجلة.
  2. الحضور الشخصي الى مكتب الخدمات المساندة (المركز الرئيسي).
  3. صندوق الشكاوى المتواجد في الفرع.
  4. البريد الالكتروني من خلال ارسال رسالة الى: complaints@microfund.org.jo
  5. الموقع الالكتروني الرسمي للشركة: microfund.org.jo
  6. صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية للشركة
  7. التطبيق الرسمي للشركة (Microfund For Women)
  8. ارسال فاكس على الرقم التالي: 0096265664000
  9. ارسال رسالة على صندوق بريد الشركة (962854 عمان 11196 الأردن)

سيقوم أحد موظفي وحدة الشكاوى بالاتصال بكم بأقرب وقت ومعالجة شكواكم خلال 10 أيام ولغاية 30 يوم عمل من تاريخ تقديمها

 

في حال عدم رضاكم عن خدمة الشكاوى ومعالجتها

  • يمكنكم تقديم شكوى للبنك المركزي من خلال الوسائل التالية:
  1. عبر الموقع الالكتروني للبنك المركزي: cbj.gov.jo
  2. الاتصال بدائرة حماية المستهلك المالي على الرقم التالي: 96264630301+
  3. ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني التالي: fcp@cbj.gov.jo
  4. الحضور الشخصي لمبنى البنك المركزي الرئيسي، وفرعيه في اربد والعقبة.
  • اللجوء الى القضاء.

نشكر مشاركتنا تجربتكم ليتم معالجتها وتقديم الخدمة الأفضل للجميع

رقم الارضي: 065666100     رقم الهاتف: 065666044    الرقم المجاني: 080022120

    هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA و سياسة الخصوصية و بنود الخدمة .